::LaYaLi::
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة

4 مشترك

انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة Empty انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة

مُساهمة من طرف MANDO_FOX الإثنين مايو 12, 2008 10:39 am

.. يقول خالد ان قد سول له الشيطان في احدى سفراته ( تحت تحريض بعض اعوانه ) بأن يتزوج عرفيا من احدى الفتيات وحاول هذا الشيطان ان يزين له الامر ويحللة له ويعترف بأنه قد وقع في هذا الخطأ الشنيع وقد تخلص منه قبل عودته الى بلده ولكنه ندم أي ما ندم على هذه الغلطة التي لن تزول من ذاكرته خصوصا بعد ان علم انه قد ارتكب محرما يخالف الشريعة الاسلامية..

.. تقول ن. ي. : فتاة في السابعة عشرة سبق ان تزوجت عرفيا مرتين، في المره الاولى كان مقابل مبلغا ماليا كبيرا ضمن لي مستقبلي الدراسي وطلقني زوجي بعد شهر واحد فقط وقد تزوجت بعدها مرة اخرى واشتريت سيارة وطلقني الاخر ايضا وأضن اني لن اكررها ثالثة فليتكم تعلمون ما مقدار الخسارة الكبيرة التي حدثت لي في هاتين الزيجتين ..

.. س التي تبلغ من العمر 19 عاما، قامت بالزواج العرفي من أحد أقربائها، الذي ربطتها به علاقة عاطفية منذ سنوات الطفولة..
تقول س. : لقد لجأت الى الزواج العرفي، كحل مؤقت، امام رفض أهلي القاطع وغير المبرر للارتباط بمن أحبه قلبي، وقد قررنا الاقدام على هذه الخطوة، بأسلوب الأمر الواقع، حتى نرغم الاهل على الموافقة بالارتباط الرسمي، وقد نجحت خطتنا الى أقصى درجة وبصورة لم نتخيلها!..
.. لقد وافقت اسرة س. على الزواج درءا للفضيحة، بعد أن ظهرت على الفتاة أعراض الحمل.. فتم الزواج بسرعة فائقة، بعد أن قامت الأسرة وفي زمن قياسي بتوفير مسكن مناسب، وأثاث فاخر للعروسين !! غير أن س. نفسها تفجر قنبلة مدوية عندما تقول: لم نكد نفيق من هذا الحلم الجميل، حتى تفجرت المشكلات، بعد أن اكتشفت زوجي على حقيقته وبعد أن أصبحنا في منزل واحد، لقد كان يثور لأتفه الأسباب، ويسيء معاشرتي بصورة دفعتني بعد شهور قليلة لطلب الطلاق..
MANDO_FOX
MANDO_FOX
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الثور الحصان
تاريخ الميلاد : 25/04/1990
العمل/الترفيه : عازف جيتار
المزاج : تلحين اغانى
علم البلد : انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة Malee10my8

https://layali.forumarabia.com

انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة Empty رد: انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة

مُساهمة من طرف cindrella الخميس يونيو 19, 2008 6:37 pm

لا اية دة ربنا يبعدنا عن الحاجاتت دى

و ربنا يحفظ كل البنات يارب من نفسهاا و من الشيطان

تسلم ايديك يا ماندو ع التوبك

تقبل مرورى Rolling Eyes
cindrella
cindrella
عضو جديد
عضو جديد

انثى
الثور الثعبان
تاريخ الميلاد : 29/04/1989
علم البلد : انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة Malee10my8

انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة Empty رد: انا جايب لكم انهاردة بعض القصص عن الزواج العرفى كى لا تقعون فى هذة الغلطة

مُساهمة من طرف lola الثلاثاء يوليو 29, 2008 5:20 am

شكرا كتير على الموضوع

وربنا يحفظ كل بنت
lola
lola
عضو جديد
عضو جديد

انثى

مُساهمة من طرف best friend الثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:29 pm

ميرسى اوى يا ماندو على الموضوع
وفعلا الزواج العرفى بقى منتشر جدا
وربنا يحمى كل البنات والشباب تفوق شوية
وتقبل مرورى
best friend
best friend
عضو جديد
عضو جديد

- مواضيع مماثلة