مانويل جوزيه .. هل كان يودع جماهير الأهلي ؟

اذهب الى الأسفل

مانويل جوزيه .. هل كان يودع جماهير الأهلي ؟

مُساهمة من طرف MANDO_FOX في الإثنين مايو 12, 2008 2:26 pm

بعد مباراة الأهلي وبطل جنوب أفريقيا قام مانويل جوزيه بتحية لاعبيه لاعب لاعب ثم ذهب الى جماهير الأهلي يحييها بطريقة لم يعتاد عليها جوزيه .

وكان واضحا جدا على الرجل أنه يحيي هذه الجماهير بحب كبير وأعتراف بالجميل وكان واضحا جدا على جوزيه أن هذه المباراة لم تكن بالنسبة له مجرد مباراة عادية .. الجماهير هتفت له بحماس منقطع النظير معلنة للمرة المليون تعلقها الشديد – بساحرها – مانويل جوزيه وهو أمر معتاد من جماهير الأهلي لأنها أصبحت تعشق هذا الرجل .

وكانت تقارير قد أنتشرت بعد مباراة الأهلي وبطل جنوب أفريقيا تقول أن مانويل جوزيه قد يرحل عن النادي الأهلي وأنه أبلغ اللاعبين بذلك وبالطبع بالنظر بشكل منطقي لهذه التقارير يمكن التأكد من أنها غير دقيقة على الإطلاق لعدة أسباب .

السبب الأول : مانويل جوزيه ليس من نوعية المديرين الفنيين الذين يتكلمون عن مستقبلهم مع أي شخص خاصة لاعبيه وهو مدير فني محترف يعرف كيف يقول رسالته ولمن وأين .

وقد يكون ما تم نشره هو مجرد تلميح جوزيه للاعبيه أنه يريد توديعهم قبل أن يسافر في إجازته السنوية وليس لأنه سيترك الأهلي كما قال البعض .

السبب الثاني : مانويل جوزيه لم يعد مجرد مدير فني للأهلي ولكنه أكثر من ذلك بكثير فشعبية الرجل تقريبا أقوى من شعبية مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل وجوزيه أرتبط بجماهير الأهلي أكثر من أي شئ أخر وهو يعلن أنه مشجع أهلاوي دائما في تعبير من جانبه عن سعادته بوجوده في النادي الأهلي .

أما لماذا أيضا قد تصدق هذه التقارير التي تحدثت عن عزم جوزيه ترك الأهلي فهي تتوقف عند سبب واحد واضح هو .. أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يفي بإلتزاماته مع المدير الفني الذي طالب بضم أكثر من لاعب خلال السنة الماضية والى الأن ولم تنجح الإدارة في التعاقد مع أحدا منهم إلا كابتن منتخب مصر – أحمد حسن – والغريب أن كل اللاعبين الذين طلبهم جوزيه تفاوض معهم الأهلي وكان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدماتهم ولكنهم – ذهبوا من يد الأهلي بسهولة شديدة – مثل عمرو زكي وشيكابالا ومحمود فتح الله وكريم ذكري وأسامة محمد .. وهؤلاء تحديدا كان جوزيه يصر على التعاقد معهم لضمان بقاء مستوى الأهلي لفترة طويلة بشكل ثابت وهو ما لم يحدث ولكنهم ذهبوا من بين أيدي الأهلي بدون سبب واضح ومعلن .

والواضح من الأمر أن ترك جوزيه للأهلي ليس بالأمر السهل لا على مانويل جوزيه ولا على النادي الأهلي وجماهيره لأن الرجل هو بالفعل – معشوق الجماهير الأهلاوية – وهناك علاقة لم تجمع بين مدير فني وجماهير مصر على مدار تاريخها مثلما تجمع العلاقة الأن بين مانويل جوزيه وجماهير الأهلي .

فهل كان جوزيه يودع جماهير الأهلي بالفعل .. أم أنه كان يقول لها .. إلى اللقاء في موسم أخر ناجح نجمع فيه بطولات عديدة بعد العودة من الأجازة ؟

إجابة السؤال سنعرفها بعد إجتماع مانويل جوزيه مع لجنة الكرة في الأهلي .. ولا أعتقد أنه سيكون قرار رحيل الساحر عن مملكته
avatar
MANDO_FOX
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
الثور الحصان
عدد الرسائل : 42
تاريخ الميلاد : 25/04/1990
العمر : 28
الموقع : layali.forumarabia.com
العمل/الترفيه : عازف جيتار
المزاج : تلحين اغانى
رقم العضوية : 2
علم البلد :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://layali.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى